الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجزيرة يواجه بايرن ميونيخ ودياً اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جزراوي
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 82
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 23/10/2008

مُساهمةموضوع: الجزيرة يواجه بايرن ميونيخ ودياً اليوم   السبت يناير 10, 2009 12:10 pm

http://www.alittihad.ae/assets/images/Sports/2009/01/10/260x195/22a-na-61280.jpg

يلتقي الجزيرة في الخامسة مساء اليوم مع بايرن ميونيخ بكافة نجومه على استاد محمد بن زايد، في المباراة الودية التي تجمع بين الطرفين بمناسبة قيام شركة الاستثمارات البترولية الوطنية، وهي الراعي الرئيسي لنادي الجزيرة بشراء نسبة 70 % من أسهم شركة (MANFEROSTAL) الألمانية المتخصصة في الخدمات الصناعية.

ويخصص ريع هذه المباراة من التذاكر والرعاية لمؤسسة الإمارات الخيرية، وتكتسب المباراة أهمية خاصة أن الجزيرة يتصدر الدوري المحلي برصيد 25 نقطة، ويتصدر مجموعته في كأس الرابطة، وتمكن أيضا من التأهل لدور الثمانية في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة ''حفظه الله''، ويشارك لأول مرة في بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

ويحتل فريق بايرن ميونيخ المركز الثاني في الليجا الألماني برصيد 35 نقطة وبفارق الأهداف عن المتصدر هوفنيهايم، وهو من الفرق الأوروبية العريقة، وتأسس ،1900 وحصل على بطولة الدوري 21 مرة، وعلى بطولة الكأس 14 مرة، وعلى لقب كأس الكؤوس مرتين، كما أنه فاز بلقب كأس الاتحاد الأوروبي مرة واحدة، وحصد 4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، ولقبين كأس العالم للأندية.

العنكبوت يشارك في المباراة بدون لاعبيه الدوليين الخمس، وهم عبدالسلام جمعة وصالح عبيد، وعلي خصيف، وخالد سبيل، وأحمد دادا، فيما يلعب الفريق البافري بكامل نجومه أملا في إنهاء معسكره الخارجي بدبي بمباراة مهمة يستطيع من خلالها اختبار مدى الاستفادة من هذا المعسكر.

ومن المنتظر أن تضم تشكيلة الجزيرة، أحمد مبارك في حراسة المرمى، وسالم مسعود، راشد عبدالرحمن، وعبدالله موسي في الدفاع، وهلال سعيد، ابراهيما دياكيه، وسلطان برغش، وسبيت خاطر في خط الوسط، بالاضافة إلى سوبيس وبيانو في خط الهجوم، أما فريق البايرن فقد أرسل قائمته الكاملة التي تضم 22 لاعباً دون تحديد التشكيلة الأساسية.

ويصل الفريق البافاري صباح اليوم إلى العاصمة أبوظبي، وكان الجزيرة قد حصل على راحة من التدريبات أمس الأول بعد خوضه مباراة الوصل التي فاز فيها برباعية نظيفة في بطولة كأس الرابطة، وبالتالي فمن الممكن أن يعاني اللاعبون من بعض الإجهاد نظرا لقصر الفترة بين المباراتين والتي لا تتجاوز 72 ساعة، إلا أن المدرب البرازيلي آبل براجا ومساعديه من طاقم الاعداد البدني كانوا قد اتخذوا ترتيباتهم في الفترة الأخيرة حتى يتم التعامل مع تلك الحالة، ولا سيما أن الفريق سوف يخوض مباراة رسمية أخرى في بطولة كأس الرابطة مع الوصل بزعبيل بعد 72 ساعة أيضا من لقاء البايرن.

ويؤكد براجا أن المباراة مهمة بالنسبة للجزيرة، لأن الاحتكاك الخارجي مع الفرق القوية في هذه المرحلة مهم، ولا سيما أن الفريق على مشارف المشاركة في دوري أبطال آسيا لأول مرة، وأنه يتوقع أن يكون حجم الاستفادة كبيرا لأن فريق البايرن من الفرق القوية.

وقال: ''قلت للاعبين أمامكم فرصة لاثبات ذاتكم، وستواجهون فريقاً قوياً وعالمياً، ولا تخشوا أحدا فأنتم من أفضل فرق المنطقة، ولا تقلون بامكاناتكم مع بعض الجدية عن البايرن، وصدقوني أنا واثق من أنكم ستحققون نتيجة جيدة''، ورد عليه اللاعبون مؤكدين أنهم سيبذلون كل جهدهم، وسيتعاملون مع الحدث وكأنها مباراة رسمية، ويلعبون للفوز كونها مباراة تسجل في سجلات التاريخ ولن تنسى.

مؤتمر صحفي للمدربين

ضمن برنامج لقاء الجزيرة مع البايرن يعقد مدربا الفريقين كلينسمان وآبل براجا مؤتمراً صحفياً في الثالثة من بعد ظهر اليوم، للتحدث عن المباراة بقاعة المؤتمرات بالدور الأول في نادي الجزيرة.

حملة دعاية للجمهور

أطلق نادي الجزيرة حملة دعائية للمباراة عبر الصحف وبرامج الاذاعة وبعض اللافتات في الشوارع لحث الجماهير على الحضور، وكانت الساعات الأخيرة قد شهدت اقبالاً كبيراً على التذاكر في منافذ البيع، وفي الموقع الاليكتروني المخصص لتوزيعها، وتبلغ قيمة تذكرة الدرجة الأولى 75 درهما، فيما يصل سعر تذكرة كبار الشخصيات إلى 100 درهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moltga.yoo7.com
 
الجزيرة يواجه بايرن ميونيخ ودياً اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
₪۩ ۞…§۞ ۩₪» ملتقى الابداع «₪۩ ۞§…۞ & :: (¯`·._) رابطة مشجعي نادي الجزيرة (¯`·._)-
انتقل الى: