الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مانشستر يونايتد يعزز موقعه في المركز الثالث

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مبدع السودان
مشرف الرياضة والشباب
مشرف الرياضة والشباب


ذكر
عدد الرسائل : 134
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 23/10/2008

مُساهمةموضوع: مانشستر يونايتد يعزز موقعه في المركز الثالث   الثلاثاء ديسمبر 30, 2008 12:55 pm

عزز مانشستر يونايتد حامل اللقب في العامين الأخيرين موقعه في المركز الثالث بفوزه الصعب على ضيفه ميدلزبره (1-صفر) الاثنين على ستاد "اولدترافورد" في المرحلة العشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل البلغاري ديميتار برباتوف هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 69.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 38 نقطة بفارق 7 نقاط خلف ليفربول المتصدر والذي كان سحق مضيفه نيوكاسل (5-1) أمس الأحد في افتتاح المرحلة وبفارق 4 نقاط خلف تشلسي الثاني الذي كان سقط في فخ التعادل امام جاره فولهام (2-2) أمس أيضاً.

ويملك مانشستر يونايتد مباراتين مؤجلتين أمام فولهام وويغان لو فاز فيهما سينتزع المركر الثاني من تشلسي علماً بأنه سيستضيف الفريق اللندني في قمة المرحلة الحادية والعشرين في 11 كانون الثاني/يناير المقبل.

وسيطر مانشستر يونايتد على مجريات المباراة منذ البداية وحتى النهاية لكنه وجد صعوبة في هز شباك حارس مرمى ميدلزبره روس تورنبل الذي فرض نفسه نجما للمباراة بتصديه لأكثر من فرصة خصوصا في الشوط الأول وتحديداً للدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أهدر كماً كبيراً من الأهداف.

وصمد دفاع ميدلزبره كثيراً ونجح في ابعاد الخطر في أكثر من مناسبة خصوصاً تحركات واين روني ورونالدو ولكوري الجنوبي بارك جي سونغ الذي كان أنشط لاعبي الشياطين الحمر طيلة المباراة.

وحقق برباتوف الأهم لمانشستر يونايتد بتسجيله هدف الفوز علماً بانه لم يظهر بمستواه المعهود واهدر فرصة سهلة في الشوط الاول لكنه نجح في هز الشباك في أول فرصة له في الشوط الثاني.

وسدد البرتغالي كريستيانو رونالدو ركلة حرة جانبية التقطها الحارس روس تورنبل على دفعتين (14) وأخرى من المكان ذاته مرت بجوار القائم الأيسر للحارس تورنبل (15) واخرى من 20 مترا بين يدي الحارس تورنبل (20).

ورد ميدلزبره بتسديدة قوية للبرازيلي افونسو الفيس من داخل المنطقة بيد أن الكرة ارتدت من الدفاع وابعد الخطر (22) ثم توغل اللاعب نفسه أثر تلقيه كرة بينية فسددها بقوة فوق مرمى الحارس تورنبل (24).

وتوغل واين روني داخل المنطقة وهيأ كرة على طبق من ذهب الى رونالدو الذي سددها بيسراه بجوار القائم الأيسر (22) واخرى للاعب نفسه من داخل المنطقة ارتدت من الحارس تورنبل (30).

وأهدر مايكل كاريك فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل عندما تهيأت أمامه كرة عند نقطة الجزاء فتباطأ في تسديدها لترتد من المدافع ديفيد ويتر وتحولت إلى ركنية كاد الصربي نيمانيا فيديتش يمنح على أثر التقدم لاصحاب الأرض بضربة رأسية مرت بجوار القائم الأيسر (36).

واهدر البلغاري ديميتار برباتوف فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل عندما تهيات أمامه كرة داخل المنطقة سددها بقوة ارتدت من أحد المدافعين (41).

وانقذ الحارس تورنبل مرماه من هدف محقق بإبعاده تسديدة قوية لروني الى ركنية (45)

وتابع مانشستر يونايتد سيطرته في الشوط الثاني لكن دون نتيجة في المقابل كاد ألفيس يوجه ضربة قاضية لأصحاب الأرض عندما تلقى كرة داخل المنطقة وتلاعب بالمدافع فيديتش وسددها بيمناه لكنها ارتطمت بالأخير وتحولت إلى ركنية لم تثمر (56) ثم كاد التركي تونجاي يمنح التقدم للضيوف بارتماءة رأسية من مسافة قريبة بجوار القائم الأيسر للحارس الهولندي أدوين فان در سار (60) واطلق ستيوارت داونينغ كرة قوية من حافة المنطقة بجوار القائم الأيمن لفان در سار (62).

ودفع مدرب مانشستر يونايتد ببول سكولز وغاري نيفيل مكان البرازيلي رافايل ودارين فليتشر.

وانقذ تورنبل مرماه من هدف محقق بابعاده تسديدة قوية للكوري الجنوبي بارك جي سونغ من 20 متراً إلى ركنية لم تثمر (67).

ونجح برباتوف في ترجمة سيطرة مانشستر يونايتد الى هدف عندما استغل كرة رأسية مرتدة من ويتر اثر تمريرة عرضية من كاريك فتابعها من مسافة قريبة داخل المرمى (69).

وهو الهدف الثالث لبرباتوف في الدوري هذا الموسم.

وتختتم المرحلة الثلاثاء بلقاء هال سيتي مع أستون فيلا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مانشستر يونايتد يعزز موقعه في المركز الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
₪۩ ۞…§۞ ۩₪» ملتقى الابداع «₪۩ ۞§…۞ & :: (¯`·._) الــريــاضــة و الــشــبــاب (¯`·._)-
انتقل الى: