الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 باريس سان جيرمان يسعى لاستعادة أنيلكا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مبدع السودان
مشرف الرياضة والشباب
مشرف الرياضة والشباب


ذكر
عدد الرسائل : 134
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 23/10/2008

مُساهمةموضوع: باريس سان جيرمان يسعى لاستعادة أنيلكا   الإثنين ديسمبر 29, 2008 10:52 am

اعترف بول لو غون المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي برغبته في استعادة خدمات مهاجم الفريق السابق نيكولا أنيلكا في المستقبل القريب.

وتتطلّع إدارة النادي الباريسي لاستغلال من ارتباط أنيلكا وانتمائه المتواصل لناديه السابق بعد سفره مطلع الموسم الحالي إلى فرنسا لمساندة باريس سان جيرمان في مباراته أمام نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي ضمن منافسات كأس الاتحاد الأوروبي.

وأوضح لو غون في حديثه لمحطة (كانال+) الرياضية الفرنسية رغبته في عودة أنيلكا مجدّداً لصفوف الفريق، بقوله: "أرغب حقاً في بعودة أنيلكا إلى باريس سان جيرمان، فهذا الفريق سيكون دوماً بيته الأول".

بدوره أكّد تشارلز فيلنوف رئيس النادي الفرنسي أنه يتطلّع للقيام بتغيرات كبيرة في النادي وبأن جلب نجم كبير يعد أحد أهدافه لتحقيق ذلك وبتزامن ذلك مع تصريحات المدير الفني فإن أنيلكا يبدو الخيار الأول بالنسبة لباريس سان جيرمان.

من الجدير بالذكر أن أنيلكا كان قد بدأ مسيرته الكروية في صفوف باريس سان جيرمان عام 1995م قبل انضمامه إلى نادي أرسنال اللندني وينتقل منه إلى نادي ريال مدريد الإسباني ليعود مجدّداً إلى الباريسي عام 2000م، قبل أن يخوض تجربة جديدة في إنجلترا مع نادي ليفربول وبعدها إلى مانشيستر سيتي وانتقاله إلى تركيا حيث لعب مع نادي فناربخشه والعودة مجدداً إلى إنجلترا بانضمامه إلى نادي بولتون ووصلوه اخيراً إلى نادي تشيلسي اللندني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
باريس سان جيرمان يسعى لاستعادة أنيلكا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
₪۩ ۞…§۞ ۩₪» ملتقى الابداع «₪۩ ۞§…۞ & :: (¯`·._) الــريــاضــة و الــشــبــاب (¯`·._)-
انتقل الى: