الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعادل الإمارات والعراق 2-2

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مبدع السودان
مشرف الرياضة والشباب
مشرف الرياضة والشباب


ذكر
عدد الرسائل : 134
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 23/10/2008

مُساهمةموضوع: تعادل الإمارات والعراق 2-2   الإثنين ديسمبر 29, 2008 10:47 am

تعادل منتخب الإمارات بطل الخليج مع نظيره العراقي بطل آسيا (2-2) في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي اقيمت اليوم السبت في العين ضمن استعداداتهما لدورة كأس الخليج التاسعة عشرة من 4 إلى 17 كانون الثاني/يناير في عمان.

وسجل محمد عمر (49) ومحمود خميس (80) هدفي الامارات ومحمد ناصر شكرون (43) وعلي حسين رحيمة (86) هدفي العراق.

وتلعب الإمارات في البطولة الخليجية في المجموعة الثانية إلى جانب السعودية وقطر واليمن والعراق في المجموعة الأولى إلى جانب عمان والكويت والبحرين.

وكانت المباراة فرصة لمدرب الإمارات الفرنسي دومينيك باتنيه ونظيره العراقي البرازيلي جورفان فييرا لاشراك أكبر عدد من اللاعبين لا سيما في ظل غياب عدد من الأساسيين.

وغاب عن الإمارات عبد الرحيم جمعة وإسماعيل الحمادي ونواف مبارك حيث فضل باتنيه الدفع ببعض الوجوه الجديدة مثل محمود خميس وحمدان الكمالي ومهند العنزي ومحمد فايز.

في المقابل غاب عن منتخب العراق مصطفى كريم وهوار ملا محمد وعماد محمد لارتباطهم مع انديتهم ويونس محمود للإصابة.

واطمأن باتنيه خصوصاً على جاهزية محمد عمر وعبد السلام جمعة العائدين إلى منتخب الإمارات بعد غياب طويل بسبب اعلانهما اعتزالهما دولياً فسجل الأول هدفاً وكان الثاني وراء هدفي فريقه.

وكانت البداية اماراتية مع فرصتين خطيرتين الأولى عندما مرر محمد الشحي كرة إلى محمود خميس أبعدها الحارس نور صبري الى ركنية ببراعة (4) والثانية بعد تمريرة من صالح عبيد الى محمد عمر الذي سدد واصاب العارضة لترتد إلى الشحي الذي سجل لكن الحكم الغى هدفه بداعي التسلل (35).

وافتتح العراق التسجيل عندما مرر هلكورد ملا محمد كرة إلى محمد ناصر شكرون الذي سدد كرة خادعة في مرمى عبيد الطويلة (43).

وعادل محمد عمر للامارات بعد 4 دقائق من انطلاق الشوط الثاني عندما استفاد من كرة متقنة من عبد السلام جمعة فانفرد وسدد كرة أرضية في مرمى صبري.

وتقدمت الإمارات بعدما سدد عبد السلام جمعة كرة قوية صدها صبري وارتدت الى محمود خميس الذي لم يتوان في ايداعها المرمى (80) لكن العراق سرعان ما أدرك التعادل بعد ركنية صدها حارس الإمارات الطويلة لتصطدم بعلي حسين رحيمة وتدخل المرمى (86).

أرسل إلى صديق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعادل الإمارات والعراق 2-2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
₪۩ ۞…§۞ ۩₪» ملتقى الابداع «₪۩ ۞§…۞ & :: (¯`·._) الــريــاضــة و الــشــبــاب (¯`·._)-
انتقل الى: